facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صفعتان .. !


عودة عودة
13-06-2017 01:44 PM

في الاخبار..ذكرت صحيفة جيروسلم بوست الاسرائيلية ان عددا من المطاعم الشعبية في مدينة العقبة الاردنية رفضت تقديم الخدمة لإسرائيليين..

وروت مسافرة اسرائيلية الى الاردن على الفيسبوك كيف انها وصديقها اجبرا على مغادرة مطعم في العقبة يعني انهم ليسوا سعداء بوجودنا على الرغم من ابرام معاهدة سلام بين البلدين منذ خمسة وعشرين عاما العام 1994..
هذه الصفعة الاردنية الشعبية الاولى على الوجه الاسرائيلي الشهر الحالي

صفعة ثانية اخرى

كانت هذه الصفعة الشهر الماضي ..فقد دان الشارع الاردني لقاءا جرى وبمناسبة الذكرى ال50 لقيام دولة العدو الاسرائيلي في فلسطين بين رئيس الدولة رؤوفين ريفلين وبين اردنيين زعموا انهم شيوخ في قبائلهم وقد اجمع الشارع الاردني انهم لا يمثلون الا انفسهم كما تنصلت الحكومة ووزارة الخارجية الاردنية والسفير الاردني في اسرائيل عن اي دور لهم في هذه الزيارة الغريبة العجيبة..

ان رفض التطبيع مع اسرائيل قرار معلن للنقابات والاحزاب الاردنية كافة منذ توقيع معاهدة وادي عربة وقبل ربع قرن.. وحتى الان وهذه المعاهدة لم تمنع اسرائيل من تخفيف وحشيتها في الاراضي الفلسطينية والعربية المحتلة فالسجون الإسرائيلية تمتلئ بالأسرى والاسيرات الفلسطينيين اضافة الى استمرار اسرائيل وبقوة في الاستيطان ومصادرة الاراضي الفلسطينية المحتلة

فوق ذلك..

ها هو رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو يصف في جولة له على الحدود مع الاردن اسرائيل ب (الفيلا) المحاطة بالحيوانات المفترسة..!

odehaodeha@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :