facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالصور .. العريفي يهاجم قطر


16-06-2017 05:39 PM

عمون - فيما يبدو أنه تأكيداً للأنباء التي تحدثت عن ضغوط يتعرض لها عدد من الدعاة السعوديين المعروفين، من جهاتٍ عليا إذا لم يحذفوا تغريداتهم التي أثنوا فيها على دولة قطر، في ظلّ الحصار “السعودي – الإماراتي” الذي فُرِضَ عليها، أثار الداعية السعودي محمد العريفي حالةً من الجدل الواسع بسلسلة تغريداتٍ هاجمَ فيها قطر واتهمها بالتدخل في الشؤون الداخلية لدول الخليج (الفارسي).

وكتب “العريفي”، 4 تغريدات في هذا السياق، حيث قال: “أدعو الإخوة بقيادة قطر لانتهاج سياسة صادقة بتعاملها مع السعودية وكافة الدول وفتح صفحة جديدة قوامها صدق التعامل وعدم التدخل بالشؤون الداخلية”.

وأضاف: “يا إخوتنا قيادة قطر تعالوا إلى كلمة سواء، فما زلنا نرجو فيكم الخير، فلا تعينوا الشيطان على أنفسكم، ولا يأخذكم في استمراركم بسياسة غير واضحة”.

وتابع: “أقول لإخوتي وأبنائي لا حياد ضد من يكيد للمملكة التي شرفها الله بمهبط الوحي وقبلة المسلمين والجهاد بالكلمة دفاعاً عن وطننا في المرحلة واجب”.

ووجه شكره لملك السعودية على "جمع شمل الأسر القطرية والسعودية، رغم التجاوزات القطرية، في مجالات سياسية، واجتماعية، واستخباراتية"، على حد قوله.

وأثارت تغريدات العريفي حالةً غضبٍ بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ، الذين اعتبروا أن القناع الاخير الذي تمنوا أنه لا يسقط من شخص كالعريفي قد سقط، وبانت حقيقته، وخضوعه لتهديدات مسؤولي بلاده، ليهاجم قطر بتلك التغريدات.

وكانت هذه الردود من النشطاء على موقف “العريفي” وسط ترجيحات بقيام آخرين خلال الساعات والأيام القادمة باتخاذ نفس الخطوة.





  • 1 محمد 17-06-2017 | 09:44 AM

    قال تعالى اتخشون الناس ولا تخشوني

  • 2 ضياء 17-06-2017 | 08:37 PM

    نحن في زمن أصبح الجميع فيه أخصائي بكل شيء, إختلطت السياسة بالدين بالرياضة والفيزياء بالرقية الشرعية والطبيب أصبح عالم صواريخ والطباخ مدرس علوم فلكية ,وكل الناس تفتي والكل بيفهم بالسياسة والساحة العربية كلها فتاوي من كل الأصناف (بوفيه مفتوح) ,الشيء الوحيد الذي لا يتحدثون عنه هذه الأيام هو القدس المحتلة. الجميع مشغول بزحمة حب الفتاوي والسياسة وحب الظهور ,والمواطن العربي فقير وجائع ومريض ومصدوم من إختلاط الأمور , والمواطن الإسرائيلي سعيد من مستوى الشتات والضياع والجهل الذي وصل العربي إليه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :