facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسافرة تلقي عملات معدنية "جلباً للحظ" .. فتؤخر الرحلة 5 ساعات


30-06-2017 09:58 AM

عمون - تسبّبت مسافرة عجوز في الصين في تأخير رحلة جوية عدة ساعات أمس الثلاثاء بعد أن ألقت عملات معدنية على أحد محركات الطائرة في طقوس "من أجل السلامة"، بحسب وسائل إعلام رسمية.

وألقت المرأة (80 عاماً) العملات على المحرك بينما كانت تقف على الدرج في انتظار ركوب طائرة تابعة لشركة طيران جنوب الصين من شنغهاي إلى قوانجتشو.

وعثر موظفو شركة الطيران الذين تم إخطارهم بتلك الواقعة من جانب شاهد عيان، على تسع عملات معدنية من بينها عملة داخل المحرك. وقال مسؤولون بالطاقم الجوي إن العملات المعدنية كان من شأنها تعطيل المحرك إذا دخلت إليه.

وأجرت الشركة فحصاً كاملاً للطائرة قبل إقلاعها في النهاية متأخرة أكثر من خمس ساعات. وقامت شرطة المطار بالتحقيق مع المرأة، غير أنها لم تجد أنها تعاني من أي مرض عقلي. وقال جيران المرأة إنهم يعتقدون أنها بوذية.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :