facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نعم شماته .. إسرائيل النووية يرعبها علم .. !


عودة عودة
01-07-2017 03:01 PM

في الاخبار.. اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلية قبل ايام قليلة بلدة سبسطية شمال نابلس بفلسطين المحتلة، وأزالت علم فلسطين المرفوع في المنطقة الأثرية..بحجة واهية أنها من مناطق مصنفة (ج)”، مشيراً رئيس بلدية سبسطية محمد عازم إلى أن جنود الاحتلال قاموا بإزالة وتفجير سارية العلم عدة مرات، بتوصيات من مستوطنين..

وأضاف عازم أن قوات الاحتلال انتشرت في المكان، وهناك توقعات باقتحام المستوطنين للمنطقة الأثرية الذين يطمعون في السيطرة عليها، من خلال مخططات لشق شارع استيطاني فيها إ ضافة لأعمال الترميم المخالفة لقوانين “اليونسكو..

تبدو اسرائيل في كثير من المناسبات بانها دولة مرعوبة مع انها دولة نووية ومنذ نهاية الخمسينات.وطالما. تعلن مخاوفها من جيش عربي فك عقالة فجأة او من صواريخ فتح وحماس وحزب الله أومن الجبهة الشرقية تحديدا او من العراق اوايران.

لكن

ان يدب الخوف في الجسد الاسرائيلي وفي جيشها تحديدا ومن علم رفع في منطقة سياحية محتلة فهو من الامور الساخرة في هذا العالم الواسع..!

ففي مناسبات سابقة تكرر هذا المشهد نفسه في دولة «اسرائيل النووية» مرة في مطار بن غوريون عندما ظهر شبان وشابات اوروبيون وهم يحملون لافتة مكتوب عليها وباللغتين الانجليزية والعربية: «اهلا بكم في فلسطين..!

ومرة اخرى اهتزت اسرائيل النووية كلها وهذه المرة من رواية متخيلة تتحدث عن قصة حب بين شاب عربي وفتاة يهودية لم تحدث في اسرائيل وانما في الولايات المتحدة وفي احدى جامعاتها..!

ومرة في ذكرى النكبة عندما اقتحم شبان فلسطينيون وفي وضح النهار الحدود السورية الفلسطينية ووصلوا قراهم ومدنهم في الجليل ودون علم دولة اسرائيل النووية..!

هذا الفزع الاسرائيلي المزمن من العرب عبر عنه رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو وهو يزور الحدود العربية الاسرائيلية قبل عدة اشهرقائلا: اسرائيل كالفيلة التي تحيط بها الحيوانات المفترسة..!

odehaodeha@gmail.com

الرأي




  • 1 هذا هو الواقع 01-07-2017 | 11:43 PM

    إسرائيل اقوى دولة بالشرق الأوسط .....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :