facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قتلى حوادث الطرق .. المذبحة مستمرة .. !


عودة عودة
02-07-2017 09:03 PM

في نهاية كل 24 ساعة نفقد يوميا اعزاء علينا و من مواطنينا وفي حوادث دامية على شوارعنا وطرقنا لن تكون آخرها اخوتنا المعتمرين ..فمعظم طرقنا" شرايين الحياة " ليست مخدومة ولا توجد نية من الحكومات السابقة وهذه الحكومة لرفع مستواها فهي في معظمها مهترئة ومحفرة وغير مخططة لسير السيارات وبلا معابر لمرور المشاة وبلا ارصفة وبلا اضاءة وبلا صيانه وغيرها. من الخدمات للشوارع. والطرق..!

الامثلة كثيرة في شوارع العاصمة والمحافظات.. شارع عمان الزرقاء التعس وشارع ياجوز وشارع المدينة وشارع مكة ومعظم شوارع عمان واربد ومأدبا والمدن الاخرى والطريق الصحراوي الأتعس فهي غير مخططة مساربها للسيارات وغيرها من الخدمات وتحدث فيها يوميا عشرات الحوادث المؤلمة ومنها مسلسل الدهس اليومي ..!.

وهنا نتساءل...

لماذا هذا التلكؤ الحكومي وانتظار الهبات والعطايا الاجنبية واعني هنا وزارة النقل ووزارة الاشغال العامة وامانة عمان الكبرى والبلديات وغيرها اما قد آن ان تشمر جميعها عن سواعدها لوقف هذه المآسي اليومية ومن خزينة الدولة ودون انتظار الهبات والمساعدات الاجنبية

وهنا يتساءل دافعو الضرائب اين تذهب كل هذه الاموال الطائلة التي يدفعها كل سائق عند ترخيص سيارته سنويا. وباسم ضريبة الطرق وضرائب اخرى.؟!

وزير النقل الجديد جميل مجاهد وزير واعد فهو مهندس طرق ومهندس ميكانيك معا وكان مديرا لمعهد السلامة المرورية لنا فيه وزملائه امالا كبيرة لوقف حوادث الطرق هذه "المذبحة المستمرة"..

odehaodeha@gmail.com,




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :