facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملحقية التجارية الكورية تنقل مكاتبها إلى مبنى كامبل غراي ليـﭭينغ


03-07-2017 01:40 PM

عمون- أعلن مركز الأعمال الكوري (كوترا-عمان)، المكتب التجاري لسفارة الجمهورية الكورية في الأردن، عن انتقال مقرّه الرئيسي إلى مبنى كامبل غراي ليـﭭينغ في منطقة العبدلي الجديد وسط عمّان.

وتعليقاً على هذه الخطوة، تحدث السيد طوني الخال - المدير العام لشركة السراج للتطوير العقاري المطوّرة لمشروع كامبل غراي ليـﭭينغ – قائلاً: "نحن نثمّن انتقال الملحقية الكورية إلى مبنى كامبل غراي ليـﭭينغ، الذي يعكس رؤيتنا الهادفة إلى توفير بيئة استثمارية تمنح الأعمال التطوّر والاستدامة، بدءاً من إيجاد مساحات متنوعة مزودة بأحدث التكنولوجيات العالمية؛ وانتهاءً بتوفير تقنيات خاصة للمحافظة على البيئة، والتي تعدّ بحقّ مطمحاً للباحثين عن التميّز والازدهار على حدّ سواء".

وأضاف:" إن وجود مركز الأعمال الكوري في كامبل غراي ليـﭭينغ عمّان، سيساعد على تقديمنا كواجهة عقارية متميّزة إلى العالم، فضلاً عن إتاحة الفرصة لرجال الأعمال في الداخل والخارج للاطلاع علىى أحدث الصناعات الكورية ذات الجودة العالية، من خلال المعارض التي ينظمها المركز على مدار العام".

ومن جانبه، تحدث السيد "تشول نوه" - المدير العام/ الملحق التجاري الكوري - قائلاً : "يعدّ العبدلي اليوم مركز الأعمال الجديد في الأردن، وهو يحتضن مبنى كامبل غراي ليـﭭينغ أكثر المباني تميزاً وإبداعاً في المنطقة، لذا فإن وجود الملحقية الكورية ومركز الأعمال الكوري في هذه الواجهة الحضارية للأردنّ، سيتيح الفرصة لعقد شراكات عمل ناجحة ما بين رجال الأعمال في كوريا ونظرائهم في دول المنطقة، وسيمكّننا من إيصال ثقافتنا وحضارتنا إلى الجميع".

ومن الجدير بالذكر، أن مشروع كامبل غراي ليڤينغ ، هذا المشروع المتعدّد الاستخدامات، بتصاميمه الكلاسيكية وطابعه العصري، سيعمل على تقديم أسلوب استثمار مميّز في عنوان مرموق، مجسّداً على أرض الواقع رؤية شركة السراج الرامية إلى إنشاء عالم جديد من الفخامة والرفاهية للعاصمة عمّان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :