facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المخيم الصيفي الرابع و الأربعون للاطفال الأيتام في الأردن


12-07-2017 03:39 PM

عمون - نظمت جمعية رعاية اليتيم الخيرية / حوض البقعة، وبالتعاون مع وكالة الغوث الدولية "أونروا" في كلية تدريب عمان - المقابلين المخيم الصيفي الدولي للفتيات والفتيان الايتام من كلا الجنسين والتي تتراوح اعمارهم من 7 الى 15 عام
ويشارك في المخيم الصيفي ما يقارب من 300 يتيماً من مختلف المخيمات في الاردن وفلسطين وسوريا.
وأشار مدير المخيم الدكتور شاهر ابو هديب الى اهمية المخيم في صقله شخصية الاطفال الايتام وتقديم الرعاية لهم، خاصة في السنوات الاولى لليتيم، وقال' المخيم يترك فرصة للتواصل بين ابناء المخيمات ويساهم في بناء شخصية قيادية ملتزمة ومميزة'.
وبحسب ابو هديب، فان المخيم الذي انطلق في 6/7/2017 ولغاية 17/7/2017، يأتي تتويجاً لعمل متواصل مع الفتيان الايتام على مدار العام، يهدف الى تنمية قدراتهم العلمية والأكاديمية ودمجهم في المجتمع.
من جهته اكد رئيس جميعه رعاية اليتيم الخيرية في حوض البقعة السيد نافز الساريسي على ضرورة تواصل المخيم بشكل سنوي لما يوفره من فرصة للتواصل بين الفتيان الايام بما يعزز خبراتهم ويصقل شخصيتهم.
يشار الى ان المخيم الصيفي يضم العديد من النشاطات والبرامج الترفيهية والتعليمية والرياضية، حيث يشمل برامج الاعمال اليدوية والفن والاشغال والحاسوب التايكوندو والتصوير ، اضافة الى برنامج السباحة والمختبر العلمي .
كما يشمل المخيم برامج خارجية تهدف الى تعريف الاطفال على الاماكن السياحية والأثرية.
ويقام في المخيم حفلات سمر يومية بمشاركة فنانين غنائيين ومسرحيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :