facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشياب يتفقد اعمال الصيانة في مركز صحي التطوير الحضري


12-07-2017 05:17 PM

عمون - أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان زيارات المتابعة لمواقع تقديم الخدمة الصحية مستمرة ولا سيما الى المستشفيات والمراكز الصحية في انحاء المملكة.

جاء ذلك خلال زيارة متابعة اليوم الاربعاء الى مركز صحي التطوير الحضري في ماركا للوقوف على سير العمل واعمال الصيانة التي تم تنفيذها.

وكان الدكتور الشياب قد زار المركز قبل عيد الفطر، واوعز الى مدير ادارة الخدمات في الوزارة بإرسال فريق فني للمركز واجراء مسح لاحتياجاته من اعمال الصيانة وتنفيذها خلال عطلة العيد لضمان استمرار تقديم الخدمة الصحية وعدم تأثرها سلبا بأعمال الصيانة.

وجال الوزير في اقسام المركز، واطلع على اعمال الصيانة التي تم تنفيذها فيه، واثرها ومدى تحسن بيئة العمل لمتلقي الخدمة ومقدميها على حد سواء في المركز بعد صيانته.

والتقى الدكتور الشياب رئيس المركز وكادره الطبي والتمريضي والفني والاداري للوقوف على الاحتياجات، كما استمع لمراجعي المركز واحتياجاتهم والاثر الذي لمسوه بعد صيانة المركز.

واكد ان الزيارات وزيارات المتابعة المستمرة لمواقع تقديم الخدمات الصحية تأتي ترجمة لالتزام الحكومة بتنفيذ التوجيهات الملكية بالتوجه الى الميدان وتلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها للنهوض بمستوى الخدمات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :