facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنفيذ حملة تنظيف في متنزه العقبة البحري


14-07-2017 12:43 AM

عمون- نفذت اليوم الخميس حملة تنظيف لجوف وشاطئ البحر في احد مواقع الغوص ضمن متنزه العقبة البحري، في اطار الحملات التي تنفذها الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية.

وشارك في الحملة العديد من غواصي القوة البحرية الملكية، والنزلاء والمتطوعين والموظفين في فندق ومنتجع موفمبيك التالاباي وتم تنفيذها بالتعاون مع الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية والقوة البحرية الملكية.

وقال محمد الطواها مدير برنامج حماية البيئة البحرية، ان هذا الحملات التي تنفذها الجمعية مع مختلف المؤسسات والمراكز في العقبة تعتبر جزءا من مشروع اقليمي تنفذه الجمعية مع سلطة العقبة الخاصة والهيئة الاقليمية للمحافظة على بيئة البحر الاحمر وخليج عدن، مشيرا الى ان اهمية الحملة تكمن في ابراز جماليات البيئة البحرية في افضل صورة وتشجيع السياحة البيئية والحفاظ على البيئة البحرية من الملوثات الناجمة عن الممارسات السلبية لرواد البحر.

من جهته، اشار المدير العام للفندق دان بنزاكوين الى دور الفندق تجاه المجتمع والبيئة من خلال تنفيذ والمشاركة في الحملات التطوعية والتوعوية، مبينا ان هذا الحملة التي تأتي بالشراكة بين فندق ومنتجع موفمبيك التالاباي والجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية لن تكون الأولى، وان الفندق على استعداد لتنفيذ ودعم حملات وبشكل متكرر خلال العام الحالي وبمشاركة موظفي الفندق والنزلاء.

وتم خلال الحملة تجميع كميات كبيرة من النفايات، الأمر الذي ساهم في جعل الشاطئ يستعيد صورته الجميلة.

بترا





  • 1 عبد الناصر العسلى 14-07-2017 | 11:39 PM

    مدينة العقبة من اجمل مدن المملكة ولذلك يجب الاهتمام بها طوال العام
    مصرى يعشق الاردن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :