facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة "الأردن وتجربة اللامركزية .. الفرص" في مركز القدس


26-07-2017 02:25 PM

عمون- أقيمت في جامعة الحسين بن طلال/ قاعة خير الدين المعاني, ورشة عمل بعنوان "الأردن وتجربة اللامركزية.. الفرص والتحديات", وبتنظيم من مركز القدس للدراسات السياسية وبتنسيق مع مركز الدراسات والاستشارات وتنمية المجتمع في الجامعة.

وهدفت الورشة الى توعية المرشحين والنشطاء في المحافظة بتجربة اللامركزية من حيث الاطار القانوني والهياكل المنبثقة عنها وحدود الصلاحيات والمسؤوليات.
كما هدفت الى تشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات المقبلة, والاهتمام بمشاركة النساء وضمان احتياجاتهن ومصالحهن في رسم الخطط الاستراتيجية والتنموية والخدمية.

وحضر الورشة جمع كبير من المهتمين والمرشحين للانتخابات اللامركزية وتم في الورشة مناقشة عدة قضايا تم طرحها من قبل السادة الحضور.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :