facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين تثمن تبرع الملك للأقصى


04-08-2017 12:31 AM

عمون - ثمنت لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين تبرع جلالة الملك عبدالله الثاني بمبلغ مليون دينار لدائرة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك.

وقال رئيس اللجنة الزميل عبدالله ربيحات إن خطوة جلالة الملك في التبرع لدائرة القدس من شأنها دعم صمود المقدسيين في ظل الانتهاكات الصهيونية للأقصى الشريف.

وبين الربيحات في تصريح صحافي اليوم الجمعة ان ما تتعرض له مدينة القدس يدفع العرب والمسلمين إلى دعم صمود الأشقاء بهدف حماية المدينة المقدسية من المشاريع الاسرائيلية التي تهدف إلى النيل من صمود أبناء الشعب الفلسطيني وتحديداً في مدينة القدس.

وأشار إلى أن القضية الفلسطينية ومدينة القدس ستبقى القضية المركزية للأردنيين، الذين يؤكدون رفضهم لممارسات الاحتلال الاسرائيلي في فلسطين المحتلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :