facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجمعيات المقدسية تدب الصوت .. !


عودة عودة
08-08-2017 01:05 PM

بما يشبه"دب الصوت".. تداعت الجمعيات المقدسية في الاردن الى اجتماع لانقاذ ما يمكن انقاذه في القدس المحتلة على المستوى الصحي والتعليمي والعمراني..

واكدت في اجتماع لها عقدته امس الاول في منتدى بيت المقدس ودعت اليه لجنة دعم مستشفى المقاصد في القدس بأن المدينة المقدسة.بحاجة الى حملة دعم مادي ومعنوي واكثر من اي وقت مضى تبدأ بالتبرع وانتهاء بالدعاء.

وكشفت هذه الجمعيات ان كثيرا من البيوت في المدينة المقدسة آيلة للسقوط على رؤوس ساكنيها اذا لم يجر ترميمها والعناية بها في اقرب فرصة..

كما جرى اقتحام مستشفى المقاصد من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي قبل ايام بهدف اختطاف الشهداء والجرحى وكما كان يجري في احداث مماثلة.. مؤكدين دعمهم لمستشفى المطلع لمرضى السرطان الوحيد في الضفة الغربية اضافة الى مستشفى المقاصد التعليمي

ونددت الجمعيات المقدسية بالاجراءات التعسفية الاخيرة للاحتلال الاسرائيلي في القدس خاصة والضفة الفلسطينية عامة والتي نبذها جميع الشرفاء في العالم

ودانت الجمعيات المقدسية الاجراءات التعسفية للاونروا ضد موظفيها بحجة "عدم الحيادية" كما دان المجتمعون دعوة رئيس الوزراء الاسرائيلي بتفكيك الاونروا واتهمها بانها "تخلد" مشكلة اللاجئين..!

odehaodeha@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :