facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نتانياهو .. أفول العجرفة .. !


عودة عودة
12-08-2017 02:45 AM

في الاخبار..أظهر استطلاع للرأي في القناة العاشرة الاسرائيلية رغبة 66% من الاسرائيليين باستقالة رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتانياهو في ضوء التحقيقات التي جرت معه وفي حالة تقديم لائحة اتهام ضده.. واظهر الاستطلاع نفسه بان 51% من الجمهور الاسرائيلي لم يصدقوا روايته، وان 48% رأوا بأنه فاسد..!

وكما يبدو من الاستطلاع فقد قل شاكروه وكثر كارهوه في اسرائيل وخارجها وفي حزبه الليكود نفسه وفي اليمين قبل اليسار التي نعتته في الفترة الاخيرة بصفة العجرفة.. وقد طالت هذه الكراهية لنتانياهو من دول الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة في عهد الرئيس الأميركي باراك اوباما الذي وصف نتنياهو بانه رجل غريب الاطوار.. كما لم يأبه الرئيس ترامب بتوسلاته له لنقل مقر السفارة الأميركية من تل ابيب الى القدس...!

وهنا نتساءل: هل يطال سيف الافول نتانياهو المتعجرف والاطول مدة تولاها كرئيس حكومة في اسرائيل باستثناء رئيس الحكومة الاشهر والاسبق دافيد بن غوريون..انه يحاول إظهار الثقة ببراءته وان لا احد في هذه الدنيا يستطيع إزاحته عن الحكم..

مقاومة نتانياهو تبدو لا شيء امام سيل الاتهام الجارف له.. فالتقارير تتحدث عن ضلوعه في قضايا فساد وتحايل ورشوة وخيانة الامانة.. تماما كرئيس الحكومة السابقة اولمرت الذي دخل السجن..

في التحقيقات مع رئيس الحكومة الحالي بنيامين نتنياهو تبين انه تلقى وزوجته سارة هدايا ثمينة بخلاف القانون من رجال اعمال... وفي قضية ثانية اتهم نتنياهو بتقديم عرض الى ناشر ومالك صحيفة (اديعوت احرونوت ) ارنون موريس يتضمن العرض مساعدته في تقليص عدد قراء صحيفة (اسرائيل اليوم) المنافسة ليديعوت مقابل الحصول على تغطية اعلامية..!

قلة في اسرائيل يقولون انه سيصمد.. اما الكثرة فيرون ان الزلزال قادم لا محالة وسيدفن نتنياهو ونهجه المتعجرف. انها لحظة الافول المقبلة لنتنياهو... يحدث هذا كله في اسرائيل التي يزعم حاكموها بانها دولة النزاهة والديمقراطية الوحيدة في الشرق الاوسط..!

odehaodeha@gmail.com
الرأي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :