facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"عمدة عمان" الشواربة هل يعيد الحياة لمسبح مبنى الانشطة .. ؟


عودة عودة
21-08-2017 09:05 PM

يطيب لي زيارة مبنى الانشطة لأمانة عمان الكبرى في شارع الاستقلال الذي اهتديت اليه منذ سنوات في محاولة مني للتشبث بالحياة السليمة والجميلة...

مبنى الانشطة ..الجميل هذا والذي يتربع على نحو 7 دونمات وعلى الخط الفاصل بين عمان الشرقية وعمان الغربية واقامته امانة عمان الكبرى العام 2010 في عهد طيب الذكر معالي عمر المعاني تحفة معمارية ومعلم رياضي وترويحي يفتخر به حقا.

ويضاهي مبنى الانشطة هذا كبرى النوادي الرياضية المماثلة في الدول الاوروبية وبإدارة مختصين في التربية الرياضية ومن جامعات عربية واجنبية معروفة منها الجامعة الاردنية.. وعلى راسهم مديرة النادي الاستاذة رنا قطاني.
في كل يوم تقريبا ومنذ سنوات والصبح اذ يتنفس اكون في طريقي الى مبنى الانشطة وتحديدا المسبح النصف اولمبي والنادي الصحي بأجهزته الثمانية ومن اشهر المصانع العالمية في اوروبا والولايات المتحدة وغيرها..

ما لفت نظري في هذه الايام ان "المسبح "في مبنى الانشطة يجري اهماله ولا ادري ما هي الاسباب ففي العام الماضي تأخر افتتاحه وفي هذا العام لم يجر افتتاحه حتى كتابتي هذه السطور والصيف قد ازف على الرحيل..!

مبروك كبيرة ..الى عمدة عمان الجديد الدكتور يوسف الشواربة آملا وزملائي إعادة الحياة الى مسبح الانشطة خاصة وفي هذا الصيف وفي اقرب وقت مع اجمل التحايا لمعاليك.

odehaodeha@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :