facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توجه لإعادة احياء مشروع الاوتوبارك في اربد


29-08-2017 11:41 AM

عمون- قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان النية تتجه لإعادة احياء مشروع المواقف مدفوعة الاجرة (الاوتوبارك) في عدد من مناطق المدينة التجارية في ضوء امكانية توافر الشروط الموضوعية لإنجاحه بعد ان جرب في سنوات ماضية وتوقف العمل فيه .

وقال بني هاني خلال اجتماعه مع ائتلاف الشركات المحال عليها عطاء دراسة مشروع تطوير وسط اربد، بحضور مصمم المشروع وزير النقل الاسبق الدكتورة لينا شبيب اليوم الثلاثاء، ان توقيع البلدية لاتفاقية مع الامن العام لتوفير كوادر مساندة لجهود رقابة الاسواق والعملية المرورية من شانه انجاح المشروع .

واضاف ان خطة تطوير الوسط تتضمن تحديد 12 بيتا تراثيا في مواقع مختلفة من المدينة لإجراء مفاضلة بينها، واستملاك بعضها، اضافة الى نقل مجمعي نقل الركاب الخاصين بمناطق بيت راس وحور الى مجمع جديد سيتم انشاؤه بعد استكمال الخطوات الاجرائية قريبا .

ولفت بني هاني الى نية البلدية لإنشاء عدد من الاسواق الشعبية بمواقع مختلفة من المدينة، يكون احدها بالوسط التجاري، فيما يكون السوق الابرز والكبير في مدينة الشاحنات التي تملك البلدية فيها 200 دونم وسيلحق به مسلخ للدواجن ومصنع لتدوير النفايات .

وفيما يتعلق بمشروع اعادة تأهيل مجمع سفريات عمان الحالي، اوضح ان سير العمل بالمشروع قائم مع تعديلات طفيفة، فيما سيصار الى هدم المباني القديمة بالكامل وازالة المحال التجارية ومنح اصحابها محال بديلة في المبنى الجديد الخدمي الذي تم انشاؤه وشارف على الانتهاء. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :