facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق اليوم المفتوح لصحة الام والطفل في المفرق


29-08-2017 06:57 PM

عمون - افتتح في مدينة المفرق اليوم الثلاثاء اليوم المفتوح لصحة الام والطفل والذي نظمته لجنة صحة مركز صحي المفرق تحت شعار "اطفالنا حياتنا".

واكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي ان البلدية حريصة على الانفتاح مع الجميع في سبيل تقديم الخدمات الامثل للمواطنين لافتا الى توفير كافة مرافق البلدية لدعم انشطتها.

واضاف اننا مستمرون في التشبيك المجتمعي مع الجميع لخدمة اهالي المدينة ومناطقها لاقامة هكذا انشطة وبرامج من شأنها ان تعزز التعاون والتنسيق ما بين البلدية واللجان المجتمعية الشعبية وبما حقق خدمة المواطنين وفي المجالات الخدمية كافة.

واشادت رئيسة لجنة صحة مجتمع مركز صحي المفرق الشامل الى ان اهداف اللجنة تتركز على تعزيز المشاركة المجتمعية لتحديد الاحتياجات وزيادة الوعي والمساهمة في تحسين جودة الخدمة وتنفيذ الانشطة التثقفية وتعزيز مشاركة اللاجئين السوريين وتوعية المجتمع بحقوقهم وواجباتهم في حين عرضت معززة الصحة ابرز المهام التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات الداعمة لتحسين الخدمة الصحية للمواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :