facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ الكرك يتفقد اسواق وشوارع مؤتة


30-08-2017 05:56 PM

عمون - تفقد محافظ الكرك سامي الهبارنة بمرافقة النائبين مصلح الطراونة ورجاء الصرايرة ومدير شرطة المحافظة العميد ايمن العوايشة ورئيس بلدية مؤتة والمزار الازمة المرورية والاوضاع التي تعاني منها منطقة مؤته.

وقال الهبارنة ان تعاون المواطنين مع البلدية وجهاز الامن العام هو الكفيل للحد من التجاوزات والمخالفات التي تعاني منها المنطقة مؤكدا اهمية تظافر جهود الجميع واتخاذ الإجراءات القانونية السبيل الوحيد في معالجة الازمة المرورية والاعتداءات على ارصفة المشاة.

وأشار مدير شرطة محافظة الكرك ايمن العوايشة أن الأجهزة الأمنية المُختصة تقوم بشكل يومي بتنفيذ حملات امنية لتنظيم السير في الأسواق التجارية في كافة الوية ومناطق المحافظة بما فيها بلدة مؤتة لافتا الى أن الحملات ستستمر طيلة ايام عيد الاضحى المبارك.

وعرض رئيس بلدية مؤتة المزار الجنوبي محمد الصرايرة خطة البلدية المستقبلية لمعالجة الازدحامات المرورية من خلال تركيب اشارة ضوئية في وسط منطقة مؤتة وتنظيم عمل البسطات العشوائية على امتداد الشوارع إضافة الى تحديد اماكن لمواقف الحافلات العاملة عي خطوط المنطقة.

واكد النائبان الطراونة والصرايرة ضرورة اجراء دراسة شاملة لمعالجة الازمات المرورية في مناطق لواء المزار الجنوبي وتغليظ العقوبات القانونية بحق المعتدين على ممرات المشاة وحرم الشوارع النافذة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :