facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الوطنية لإدارة التأمينات الصحية" توقف استقبال موظفي جامعة الحسين


07-09-2017 12:48 PM

عمون - ينال المعاني - اوقفت الشركة الوطنية لإدارة التأمينات الصحية استقبال مؤمني جامعة الحسين بن طلال في كل من مستشفى الملكة رانيا ومعان الحكومي والمراكز الطبية في معان حتى اشعار اخر.

وقال مصدر مطلع في جامعة الحسين بن طلال لـ عمون بأن الشركة قامت بإيقاف استقبال المشمولين بالتامين الصحي ووقف المعالجات بسبب توقف الجامعة عن دفع المبالغ المترتبة عليها للشركة والمقدرة بحوالي 380 الف دينار علما بأنه يتم اقتطاع مبلغ التامين من رواتب الموظفين شهريا.

واضاف بأن العاملين في الجامعة تفاجئوا بعدم تسديد ادارة الجامعة لمستحقات الضمان الاجتماعي منذ اكثر من 7 شهور بالرغم من اقتطاعها من رواتبهم شهريا حيث قامت ادارة الضمان الاجتماعي بوضع اشارة حجز على مركبات الجامعة.

ولفت المصدر الى أن الموظفين نفذوا يوم امس الاربعاء وقفة امام مبنى الرئاسة احتجاجا على وقف المعالجات الصحية مشيراالى دعوة الموظفين لاعتصام مفتوح يبدأ يوم الاحد المقبل.

وكشف المصدر عن استياء الموظفين صباح اليوم الخميس بسبب تطويق قوات الدرك والبحث الجنائي والامن الوقائي للجامعة معتبرينها سياسة ترهيب وتكميم أفواه لعدم المطالبة بأي حقوق وظيفية تخصهم.

وطالب الموظفون من رئيس الجامعة بحل مشكلة التامين الصحي والضمان الاجتماعي وسداد المبالغ المترتبة على الجامعة.

ووجه الموظفون نداءً عاجلا الى وجهاء وشيوخ محافظة معان للتدخل السريع وحل المشاكل العالقة قبل ان يحدث ما لا تحمد عقباه من اصطدام ابناء المحافظة مع قوات الدرك والاجهزة الامنية رافضين استخدام الاجهزة الامنية في ترهيب الموظفين وتخويفهم.

وقامت الشركة بالتراجع عن قرار ايقاف استقبال مؤمني الجامعة، مصدرة كتاب أخر يقضي باعادة استقبال المؤمنين لتلقيهم العلاج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :