facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المهندسين توزع 418 قطعة ارض على منتسبيها


27-09-2017 11:52 AM

عمون- أجرت نقابة المهندسين الأردنيين في مجمع النقابات المهنية الاثنين قرعة مشروع أراضي "الطنيب السكة الشرقي المرحلة الثانية" بمشاركة 300 مهندس ومهندسة.

وقال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع إن النقابة تسعى دائما لتلبية حاجات الزملاء من المهندسين والمهندسات بتأمين قطعة أرض سكنية مناسبة لهم لتكون لهم استثمارا ومدخرا في المستقبل.

وأكد أن النقابة تقدم عدة خدمات تمويلية من خلال صندوق التقاعد كمواد البناء والأراضي الخاصة والشقق السكنية الخاصة وتمويل مشاريع الشباب والمشاريع الإنتاجية وغيرها.

وبين المهندس الطباع أن سقف التمويل تم رفعه من 30 ألف دينار إلى 40ألف دينار لمساعدة المهندسين في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية الراهنة، مؤكدا إن استثمارات صندوق التقاعد وإيراداته تصب في مصلحة المهندسين والمهندسات المشتركين فيه.

بدوره بين المدير التنفيذي لصندوق التقاعد آلية وإجراءات القرعة التي يتم من خلالها توزيع الأراضي تباعا، وتم إجراء القرعة على 418 قطعة في هذا المشروع وقد بلغ عدد المستفيدين منها والمقترع عليهم 387 مستفيد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :