facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيع محضر اجتماعات "العليا الاردنية الفلسطينية"


27-09-2017 01:27 PM

عمون- وقع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ونظيره الفلسطيني الدكتور رامي الحمدالله محضر اجتماع اللجنة العليا الاردنية الفلسطينية المشتركة في دورتها الخامسة التي انتهت اعمالها قبل قليل وجرت في رئاسة الوزراء بعد مباحثات بين الطرفين ترأسها عن الجانب الاردني الملقي وعن الجانب الفلسطيني الحمدالله.

وكان تم التوقيع ايضا على مذكرة للتعاون في مجال الطاقة وبرنامج تنفيذي للتعاون التربوي وبروتوكول تعاون صحي ومذكرة تفاهم في مجال الطرق والبناء والانشاء ومذكرة في مجال التنمية الاجتماعية.

يشار الى ان اللجنة التحضيرية للجنة العليا قد عقدت اجتماعها امس في وزارة الصناعة والتجارة والتموين برئاسة وزير الصناعة المهندس يعرب القضاة عن الجانب الاردني ووزيرة الاقتصاد عبير عودة عن الجانب الفلسطيني.

واقرت هذه اللجنة اجندة اجتماعات اللجنة العليا المتضمنة الجوانب التي تم الاتفاق عليها خلال اجتماعات اللجنتين الفنية والتحضيرية التي بدات اعمالها الاحد الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :