facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امسية شعرية "رابطة الكتاب"


12-10-2017 01:04 PM

عمون- حلق شعراء اردنيون وعرب في فضاءات الشعر الوطني والوجداني ضمن فعاليات ملتقى الاردن للشعر في دورته الاولى ويومه الثاني مساء امس الاربعاء في قاعة غالب هلسة بالمقر الرئيس في رابطة الكتاب الاردنيين بعمان.

وفي امسية شعرية حضرها امين عام وزارة الثقافة الاديب هزاع البراري وجمع كبير من الشعراء والمثقفين والمهتمين، وادارها الشاعر لؤي احمد، قرأ الشعراء عبدالله ابو بكر من الاردن ومقيم في الامارات وغسان زقطان من فلسطين والدكتورة هناء البواب من الاردن ورشا عمران من سوريا ولهيب عبدالخالق السامرائي من العراق وثريا مجدولين من المغرب، عددا من قصائدهم التي تنوعت بين شعر التفعيلة والعمودي والنثر، حملت مضامين مضمخة بالمشاعر الوطنية والهموم القومية والانفعالات الوجدانية ذات البعد الانساني علاوة على حضور الرمز في عدد من القصائد وما تحمل من احالات على الراهن العربي.

ويأتي اطلاق وزارة الثقافة لملتقى الشعر الذي يختتم اليوم وشارك فيه ما يزيد على 38 شاعرا وناقدا من الاردن والاقطار العربية ضمن احتفائها بعمان عاصمة الثقافة الاسلامية للعام الحالي 2017.

واشتمل الملتقى على اصبوحات وامسيات شعرية وندوات نقدية توزعات على محافظات العاصمة عمان واربد والزرقاء ومأدبا والكرك. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :