facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جارنا رجل مهم .. !!


محمد كعوش
02-02-2009 03:29 PM

كان جارنا رجلاً مهماً شغل مناصب رسمية رفيعة، وكان اصدقاؤه الكثر الذين يزورونه في المنزل في الاعياد والمناسبات يعيقون حركة السير في الشارع الضيق. حتى انني وفي كثير من الاوقات, كنت لا اجد موقفاً لسياراتي الصغيرة العتيقة المتواضعة بين صفوف السيارات الفارهة.

ومن باب الفضول الصحفي, كنت اجلس على شرفة شقتنا الضيقة في بعض الأحيان, اراقب واتابع حركة السير فأشاهد احياناً باقات من الورد تصل الى منزل جارنا المهم، او علب الشوكولاتة الفاخرة تعبر بوابته لتدلف الى الداخل خصوصاً في الاعياد والمناسبات السعيدة.

كان الشارع يزدحم بالمراجعين والاقارب والاصدقاء حتى اعتقدت لللحظة ان جارنا فتح فرعاً لوزارته في المنزل, خصوصاً انه تم "تزفيت" الشارع والاهتمام بنظافته اكثر من مرة.

دارت الايام والحال على الحال، الى ان تم التغيير الوزاري, وعاد جارنا الى منزله يحمل اغراضه في "كرتونة" وعاد الهدوء الى الحي بكامله، فغاب المراجعون ومعظم الاصدقاء وحتى الاقارب وغاب النفاق.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :