facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاستثماري يطلق بطاقة "Visa PRIME Infinite" الائتمانية لكبار العملاء


29-10-2017 12:41 PM

عمون- أطلق البنك الاستثماري، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، بطاقة ائتمانية جديدة تحت اسم "PRIME Infinite " والتي تعدّ من أهم المنتجات التي طرحتها شركة فيزا العالمية.

وسيقدّم البنك هذه البطاقة الائتمانية حصرياً لكبار عملائه (PRIME)، الذين سيحظون بمجموعة من المزايا والخدمات الاستثنائية والرفاهية المطلقة التي ستسهّل حياتهم ومعاملاتهم اليومية.

ومن خدمات السفر المميزة التي تمنحها البطاقة لحامليها، الاستخدام الغير المحدود لصالة كبار الزوّار في أكثر من 650 مطاراً دولياً حول العالم، إضافةً لخدمة التأمين على السفر، وخدمة الكونسيرج المتواجدة في الفنادق على مدار الساعة لمساعدتهم في حجوزات السفر والمطاعم والمواصلات.

وفيما يتعلق بميزات الحماية والأمان لمستخدمي البطاقة، فقد منحت بطاقة PRIME Infinite حاملها حمايةً إضافيةً أثناء السفر وتأميناً ضد الحوادث الطارئة ، كحماية عملية الشراء والمشتريات، وميزة اصدار بدل فاقد في حالة فقدان البطاقة، إضافةً لتغطية تكاليف الحوادث الشخصية والطارئة أثناء السفر.

من جانبه قال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: " نحن نطلق اليوم بطاقة فيزا "PRIME Infinite"، انسجاماً مع استراتيجية البنك الهادفة إلى تقديم أفضل الحلول والخدمات المصرفية المبتكرة لعملائنا على أعلى مستوى، وقد صممت هذه الخدمة خصيصاً لتلبية احتجاجاتهم وتوفير نمط حياة استثنائي لعملائنا."

وأضاف دوّاس: " نحن على ثقة أن إطلاق هذا المنتج سيضفي بعداً جديداً لخدمات البطاقات الائتمانية التي يقدمها البنك."

يذكر أن INVESTBANK قد قدّم مجموعة واسعة من خدمات البطاقات الائتمانية، يتناسب كل منها مع متطلبات واحتياجات شريحة معينة من العملاء، وتتنوع هذه البطاقات بين البطاقة الذهبية وبطاقة Platinum، وبطاقة Signature وبطاقة " Ship & Shop" وبطاقة جواهر اتيكو" ATICO Jewels".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :