facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النقابات المهنية تطالب بتدريس القضية الفلسطينية


عودة عودة
29-10-2017 12:48 PM

جدد نقابيون بارزون تمسكهم بتحرير فلسطين وهو قرار للنقابات المهنية الاردنية منذ انشائها 1950 بعد عامين من النكبة الفلسطينية وحتى الان وكذلك تمسكها بمركزيها في القدس وعمان رغم قرار فك الارتباط بين الضفتين العام 1988
واجمعوا في لقاء لهم في مجمع النقابات المهنية في عمان امس السبت بأن ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة مجددين رفضهم لاتفاقية وادي عربة واتفاقية اوسلو واتفاقية كامب ديفيد وغيرها من الاتفاقيات المماثلة وهو التزام من الاتحادات المهنية العربية كافة.

وتساءل المتحدثون الدكتور احمد العرموطي نقيب الاطباء الاسبق والمهندس ماجد الطباع نقيب المهندسين وعبدالله حمودة رئيس منتدى الفكر العربي وسلطان العجلوني والدكتور مناف مجلي رئيس اللجنة الوطنية بنقابة اطباء الاسنان وغابت عنه النائب وفاء بني مصطفى.. ماذا جنينا من اتفاقية وادي عربة وقد وُعدنا حين توقيعها قبل 23 عاما بالسمن والعسل وخيرات اخرى.

واجمعوا بان اتفاق اوسلو الغى حق عودة اللاجئين وارتفع بعده الاستيطان الاسرائيلي في الضفة ولى نطاق واسع كما اعترفت منظمة التحرير الفلسطينية بحق اسرائيل بالوجود

واكدوا بأن هذه الاتفاقيات العربية مع اسرائيل وفرت لها "حاضنة’ كانت تحتاجها. وكانت قبل هذه الاتفاقيات من المستحيلات مطالبين وزارة التربية والتعليم بتدريس القضية الفلسطينية في مدارسها وكما كان يجري قبل سنوات..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :