facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإحصاءات تطلق العمل ببرنامج الاسكوا للأرقام القياسية


29-10-2017 06:27 PM

عمون - بدأت اليوم الأحد في دائرة الاحصاءات العامة ورشة تدريبية بعنوان اطلاق التطبيق الالكتروني لإنتاج الأرقام القياسية قصيرة المدى للتجارة الخارجية.

وقال بيان للدائرة ان التطبيق الالكتروني الذي تم اطلاقة من قبل مديرية التجارة الخارجية بالدائرة، وبحضور مديرة مشروع تعزيز القدرات الاحصائية في منظمة الاسكوا فتحية عبد الفاضل، تم تصميمه من قبل الخبير الدولي في مجال الـ "IT" عبدالله الكفاوين والخبير الاقليمي في انتاج الارقام القياسية للتجارة الخارجية الياس عصمي، وبمشاركة البنك المركزي الأردني ويمثله أحمد الدجاني ، ووفودٍ عربية تمثل المراكز الاحصائية ومنها "عُمان ومصر وقطر" وبالتنسيق مع منظمة الاسكوا.

واكد مدير عام الدائرة الدكتور قاسم سعيد الزعبي أهمية الأرقام القياسية المتعلقة بأرقام التجارة الخارجية، مشيراً إلى مساهمة الورشة في رفع قدرات ذوي الاختصاص من الاحصائيين محلياً وعربياً.

ومن جانبه أشار رئيس قسم التجارة الخارجية في الدائرة أحمد المصري الى ان هذه الورشة تهدف الى تعزيز قدرات المشاركين في انتاج وتحليل مؤشرات التجارة الخارجية حسب المنهجيات الدولية المعتمدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :