facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تواصل حملتها التفاعلية "شبابي"


31-10-2017 01:43 PM

عمون- واصلت شركة أمنية حملتها التفاعلية "شبابي" التي أطلقتها قبيل منتصف الشهر الجاري بالتعاون مع شركة هواوي عبر وكيلها في عمان شركة الشروق ، واستهدفت من خلالها الطلبة في 13 جامعة أردنية حكومية وخاصة.
وتعد حملة " شبابي" التي ستختتم في 31 تشرين الثاني المقبل أكبر حملة تفاعلية تطلقها شركة أمنية للسنة الثالثة على التوالي، وتقام على هامشها بطولة دوري خماسي لكرة القدم بين طلبة الجامعات الأردنية على ملعب متنقل تم تجهيزه خصيصا لهذه الغاية.

وتقدم شركة هواوي شريك أمنية في هذه الحملة من خلال وكيلها شركة الشروق الجوائز للطلبة الذين سيشتركون بحزم " شبابي" (خط شبابي 5 وهاتف هواوي) كما سيدخلون في سحب للحصول على فرصة الفوز بـ 10 منح دراسية مقدارها 1000 دولار لكل طالب.

وعبّر الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن شكر أمنية وتقديرها للدعم الكبير الذي قدمته شركة هواوي عبر وكيلها شركة الشروق لهذه الحملة الأكبر على مستوى طلبة الجامعات وقال:" نثّمن عالياً مساهمة شركة هواوي بفعالية في دعم هذه الحملة حيث قدمت العديد من الجوائز والمنح للطلبة من المشتركين في خط شبابي"، لافتاً إلى أهمية شريحة الشباب وطلبة الجامعات وتلبية احتياجاتهم ومواكبتها بشكل مستمر، وبما يخدم حياتهم الدراسية والإجتماعية.

وشدد شطارة، على إهتمام أمنية بدعم الشباب الأردني والإرتقاء بقدراته الريادية والمعرفية، خصوصاً أن الشباب يشكلون أكثر من نصف المجتمع كما أنهم يشكلون شريحة واسعة من مشتركي الشركة لذا فإن تطويع خدماتنا ومنتجاتنا لخدمتهم هذه الفئة يصب في دعم استراتيجتنا الهادفة الى تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع الأردني.

من جانبه، أثنى الرئيس التنفيذي لشركة الشروق وكيل هواوي للأجهزة الخلوية، محمد جدعان، على دعم أمنية المستمر لفئة الشباب وإهتمامها المستمر بتقديم ما يلبي طموحاتهم وتطلعاتهم، وقال:" تنظر هواوي بإعجاب شديد لإنجازات أمنية في السوق الأردني وتوجهاتها المستمرة لتعزيز انتمائها الى مختلف شرائح المجتمع وخاصة فئة الشباب"، مشيراً الى رغبة هواوي بتعميق علاقاتها مع أمنية عبر تقديمها الدعم لحملة "شبابي" أو أي مجالات تعاون أخرى.

وخلال الحملة التي لاقت إقبالاً كبيراً في 5 جامعات لغاية الأن، قام فريق أمنية بالتعريف بمنصة "شبابي" وخط "شبابي" والذي يقدم خدمات الإتصالات والإنترنت بأسعار منافسة تلبي إحتياجات الشباب وتناسب مصاريفهم، كما تم خلال اللقاءات تعريف الطلبة بخدمات الإتصالات والعروض التسويقية التي توفرها الشركة لكافة شرائح المجتمع وتحديدا الشباب.

ومن المقرر أن تواصل فعاليات هذه الحملة في 8 جامعات أخرى هي جامعة اليرموك، جامعة آل البيت، الجامعة الهاشمية، جامعة فيلادلفيا، جامعة عمّان الأهلية، مؤتة، جامعة الطفيلة، وجامعة الحسين بن طلال.

وتشمل الجوائز التي سيحصل عليها الفرق الفائزة، رحلة الى طابا للفائز بالجائزة الأولى، و رحلة الى العقبة للفائز بالجائزة الثانية، أما الفريق الفائز بالجائزة الثالثة فسيحصل على رحلة الى البحر الميت. كما سيتم توزيع جوائز ترضية دونجلز، وأجهزة هواوي، كما ستكون هنالك أيضا مبارايات رماية ومسابقة المتاهة للطلبة غير المشاركين في بطولة دوري أمنية الخماسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :