facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" تويوتا" تطلق مسار "أوف سكيب" لسيارات الدفع الرباعي في الأردن


31-10-2017 02:10 PM

عمون- بعد طول انتظار، أطلقت "المركزية تويوتا" مسار "أوف سكيب OffSCAPE" المخصص لسيارات الدفع الرباعي "4x4" لتكشف عن أقصى إمكانيات سيارات الدفع الرباعي وغيرها من السيارات المصممة خصيصاً للطرقات الوعرة. وتم افتتاح المسار ضمن فعالية خاصة أقيمت يوم الجمعة 27 تشرين الأول 2017 في "حلبة منجا الدولية"، بمشاركة مجموعة من عملاء "المركزية" من مقتني سيارات الدفع الرباعي، وعدد من عشّاق هذه الفئة من السيارات، وممثلي وسائل الإعلام، إلى جانب مجموعة من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ويعد هذا المسار الأول من نوعه في الأردن وهو الوجهة الجديدة الجاذبة لهواة القيادة على الطرق الوعرة وعشّاق الإثارة والمغامرة.

وقد جمعت "المركزية تويوتا" في هذا المسار بين جميع أشكال التضاريس الصعبة والعقبات الشاقة لتمنح سائقي سيارات الدفع الرباعي من علامة "تويوتا"، وغيرها، الفرصة لاختبار مدى قوة سياراتهم وقدراتها المصممة خصيصاً للسير على الطرقات الصعبة. ويهدف مسار "أوف سكيب"، الذي يبعد 30 دقيقة عن العاصمة عمّان، إلى تشجيع ثقافة الفعاليات الخارجية وتجربة متعة القيادة على الطرق الوعرة في الأردن. وسيتواجد في المسار عدد من المرشدين الخبراء الذين سيقومون بتوجيه أصحاب السيارات ليتمكنوا من إطلاق العنان أمام إمكانيات سياراتهم وتجربة أقصى قدراتها.

وبهذه المناسبة، قال نديم حداد، نائب المدير العام في "الشركة المركزية للتجارة والمركبات": "يعد إطلاق هذا المسار نقطة تحوّل في ثقافة التعامل مع الطرق الوعرة في الأردن؛ فبهذه الطريقة تقدم "المركزية تويوتا" وجهة جديدة لمحبي السيارات ذات الدفع الرباعي والمخصصة للطرق الصعبة من عملاء "تويوتا" وغيرهم على حد سواء. وندعو عشّاق السيارات عموماً، ومالكي سيارات الدفع الرباعي خصوصاً، لزيارة مسار "أوف سكيب" لخوض المغامرة الشيّقة في الهواء الطلق وسط أجواء من الإثارة والاستكشاف".

ويؤكد افتتاح مسار "أوف سكيب" لسيارات الدفع الرباعي على جهود "المركزية تويوتا" المتواصلة لتعزيز علاقتها بمالكي سيارات "تويوتا". وكانت الشركة قد نظمت خلال أيار الماضي فعالية سيارات الدفع الرباعي "4x4" السنوية التاسعة، والتي منحت أصحاب هذه السيارات الفرصة لتجربة قوة سياراتهم وإمكانياتها المصممة للقيادة على الطرق الوعرة، وسط مغامرة مثيرة استكشفوا خلاها معالم الأردن الطبيعية الخلّابة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :