facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




20 ألف زائر يطّلعون على منتجات "لافارج الأردن"


31-10-2017 02:15 PM

عمون- تمكّن أكثر من 20 ألف شخص من الإطلاع على المنتجات المختلفة التي تقدمّها لافارج الأردن بقسميها الإسمنت والباطون وبالأخص المنتجات ذات القيمة المضافة وتعريف الزائرين أيضاً بالحلول المبتكرة والمستدامة التي تقدّمها الشركة لقطاع البناء في الأردن من خلال زيارتهم لجناح الشركة في الأسبوع الفرنسي الذي أقيم في عمّان مؤخراً للعام الثاني على التوالي.

واطلّع زوار جناح الشركة في المعرض الفرنسي، على منتجات الشركة التي تزيَّن بها ميدان بوليفارد العبدلي بأرضيات آرتيفيا المطبعة والمكشفة، الباطون المنفذ للماء، الباطون الرغوي، والباطون المقاوم للماء وغيرها من حلول البناء المميزة، كما وكان لمجسّم خلّاط لافارج للباطون الحصّة الأكبر من الصور التذكارية الجميلة للزوّار من كافة الأعمار.

وتأتي هذه المشاركة انطلاقاً في حرص لافارج الأردن على تحقيق رؤيتها المتمثلة بأن تكون الرائد والمزوِّد المفضّل لحلول البناء في الأردن وذلك من خلال سعيها الدائم والمتواصل لأن تكون أفضل مزوِّد لشركائها في هذا القطاع.

وإيماناً من الشركة بأهمية التواصل المباشر مع مختلف شرائح المجتمع لتقديم أفضل خدمة ومعرفة احتياجاتهم المختلفة، ساهمت هذه المشاركة برفع مستوى المعرفة لدى روّاد الأسبوع الفرنسيّ لهذا العام عن مميّزات منتَجات الشركة والحلول المبتكرة التي تقدّمها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :