facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تطلق باقة جديدة للشركات لخدمات المقسم الداخلي والهاتف الثابت


01-11-2017 08:35 PM

عمون - أطلقت شركة أمنية باقة جديدة من المزايا المضافة لخدمات "الإتصالات الهاتفية الموحّدة" والتي تقدم من خلالها خدمة المقاسم الداخلية والخطوط الثابتة للشركات.

وتشمل المزايا المضافة العديد من الخدمات مثل تقديم خدمة مركز خدمات مشتركين خاص لكل شركة، وتسجيل المكالمات، بالإضافة إلى خدمة الفاكس الإكتروني E-Fax، وخدمة التحكم بالفواتير والتقارير المتقدمة عبر شبكة أمنية، حيث أن الشركات ستدفع مقابل ما ستستخدمه فقط بالإضافة أنها ستخفف من عبء إدارة هذه الخدمات كإدارة الخوادم وتحديث البرامج المستمرة ويأتي تقديم هذه المزايا بهدف تخفيف المصاريف وتحسين مرونة وكفاءة هذه الشركات وبما ينعكس إيجاباً على أداءها.

وتعتبر هذه الخدمات جزء مهم للشركات التي تسعى إلى تقديم أحدث وأفضل الخدمات لعملائها عن طريق تقديم مركز خدمات مشتركين ليسمح للشركات بتلقي مكالمات من العملاء ومراقبتها وعمل التقارير المناسبة لاتخاذ القرارات. بالإضافة إلى خدمة الفاكس الإكتروني Fax-E التى ستوفر تكاليف الفاكس والأوراق وعدم ضياعها، ويتم توصيل الفاكسات كرسائل إلى البريد الإلكتروني للشركات وحفظ الملفات والرد عليها من خلال البريد الإلكتروني. وتقدم أمنية إمكانية التحكم بالمصاريف وتحديد حجم وسقف للمكالمات المسموحة لكل مستخدم.

وكانت أمنية وبالتعاون مع شركة سيسكو قد أطلقت العام الماضي خدمة الإتصالات الهاتفية الموحّدة للشركات والتي تتميز بالسرعة والأمان والموثوقية العالية ضمن منصة موحدة، والتي تسمح للمستخدمين

استخدام خدمة المقسم والهاتف الثابت بغض النظر عن أماكن تواجدهم، سواء كانوا داخل المقر الرئيسي للشركة أو في أحد المكاتب الفرعيّة التابعة لها، أو ممن يعملون عن بُعد أو خلال التنقّل من مكان لآخر، حيث توفّر هذه المنصة خدمات الإتصال ونقل وتبادل البيانات بأسلوب سهل مما ينعكس على تعزيز كفاءة الشركات وتوفير الجهد والوقت.

وقال مدير تسويق حلول الأعمال رفعت الجمل: "عملنا على تسخير كافة إمكانياتنا وخدماتنا لتلبي احتياجات الشركات وتطلعاتها بما ينعكس إيجاباً على أداءها وإنتاجيتها ويصب في النهاية لصالح عملاء هذه الشركات وتوفير الخدمات المثلى لهم"، لافتاً إلى أن خدمة الإتصال الهاتفي الموحد التي أطلقتها أمنية قبل نحو العام تعمل على توفير وسيلة اتصالات ونقل وتبادل البيانات وتراسل المعلومات بإسلوب سلس ذو جودة عالية وتكاليف منخفضة.

ولفت أيضاً إلى أهمية خدمة الإتصال الهاتفي الموحّد والتي تعد من الخدمات ذات القيمة المضافة العالية التي تقدمها أمنية، مشيراً إلى دور هذه الخدمة بنقل الشركات إلى مستويات متقدمة تقنياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :