facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: محاضرة حول الورقة النقاشية السادسة في راجب


05-11-2017 02:19 PM

عمون- نظمت مدرسة راجب الثانوية للبنات اليوم في قاعة اجتماعاتها محاضرة عن الورقة النقاشية السادسة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وذلك ضمن برنامج الاسبوع الثقافي للمدرسة.

وقال مستشار اراده في محافظة عجلون الدكتور علي يوسف المومني ان الورقة النقاشية السادسة لجلاله الملك تضمنت العديد من المحاور التي تهم المجتمع.

وبين اهمية وضع خطة عمل وبرنامج لتنفيذ ما ورد في الورقة من مضامين تضمن الاستمرارية والتنفيذ النابع من قناعة وايمان بالعمل ، مشيرا الى ان الورقة شكلت احد اركان بناء وحماية الدولة.

وأضاف المومني ان الورقة طرحت جميع القضايا والهموم التي يعانيها المواطن ما يؤكد تلمس جلالة الملك وقربه من شعبه للهموم والقضايا ، لافتا الى ان الالتزام بما جاء بالورقة من محاور كفيل في تعزيز مسيرة الاصلاح والاستقرار ، مؤكدا اهمية الالتزام بالقانون وتنفيذه بعدالة والارتقاء بدور المؤسسات العامة.

وفي نهاية المحاضرة التي حضرها عدد من الاهالي والمعلمات والطلبة دار حوار مفتوح حول هموم وقضايا المواطنين.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :