facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشيلي .. شكرا !


عودة عودة
21-11-2017 02:12 PM

في الاخبار.. قبل ايام قليلة وصل مستشفى جنين الحكومي في الاراضي الفلسطينية المحتلة منذ نحو خمسين عاما من قبل العدو الاسرائيلي..

وصل وفد طبي تشيلي متخصص في جراحة العظام مهمته علاج اطفال يعانون من تشوهات خلقية في العظام هناك وذلك ضمن الجهود التي تبذلها جمعية اغاثة اطفال فلسطين للمساعدة في تحسين الاوضاع الصحية في فلسطين ويضم الوفد الطبي التشيلي ثلاثة اطباء عظام مشهورين في التشيلي والعالم وهم بوتارو كامبوس ومورسيو فيركار وكاربن ماركيز وقد عالجوا 45 حالة جميعهم من الاطفال.

وتتلاقى تشيلي وفلسطين في كثير من الامور وان كان بينهما عشرات الالاف من الاميال فلسطين في آسيا وتشيلي في امريكا الجنوبية فمناخهما واحد هو مناخ البحر المتوسط والمنتوجات الزراعية متشابهة واهمها الحمضيات..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :