facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العيسوي وهلسة يتفقدان البنية التحتية لمدينة مادبا الصناعية


28-11-2017 06:54 PM

عمون - تفقد أمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي ووزير الأشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة، اليوم الثلاثاء، تنفيذ اعمال البنية التحتية لمشروع المدينة الصناعية في منطقة دليلة الحمايدة بمحافظة مادبا.

ويأتي مشروع المدينة الصناعية التي وضع جلالة الملك عبد الله الثاني حجر الأساس لها خلال زيارته لمحافظة مادبا العام الماضي، لجذب الاستثمارات إلى المنطقة، وتوفير فرص العمل لأبنائها.

وقال العيسوي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن هذه الزيارة، تأتي في إطار المتابعة المستمرة لتقدم سير العمل وتذليل العقبات التي قد تواجه المشروع خلال مختلف مراحل التنفيذ.

وحسب وزير الأشغال العامة فإن المدينة الصناعية التي تقع على الطريق الملوكي تقام على مساحه الأرض المخصصة للمدينة الصناعية في مرحلتيها الأولى والثانية والبالغة نحو 497 دونما.

وأشار إلى انه من المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ المصانع النمطية، التي يضمها المشروع مع نهاية العام الحالي، وتنفيذ اعمال المرحلة الاولى للمدينة الصناعية بشكل عام في النصف الثاني من العام القادم.

ووفق الرئيس التنفيذي للمدن الصناعية الدكتور جلال الدبعي، فإن التقدم بطلب الاستثمار في المدينة سيكون متاحا لأي مستثمر خلال العام القادم، حيث بلغت طلبات الاستثمار حتى الآن 20 طلبا.

ولفت إلى أن المدينة، التي تعد صديقة للبيئة، ستوفر حوالي 2000 إلى 2500 فرصة عمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :