facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيسة الوزراء البريطانية تزور الاردن والسعودية


29-11-2017 03:29 AM

عمون - عمون – ترجمة محمد مزهر - ذكرت وكالة الانباء الفرنسية ان رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي غادرت مساء الثلاثاء لندن في زيارة تستغرق ثلاثة ايام الى الشرق الاوسط حيث ستجتمع مع القادة الاردنيين و السعوديين في محاولة لتعزيز العلاقات الاقليمية.

وبحسب الوكالة فان رئيسة الوزراء ستجري محادثات حول العديد من القضايا التي تتعلق بالازمة القطرية واليمنية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قبل توجهها الى الاردن لعقد لقاءات مع جلالة الملك عبد الله الثاني ورئيس الوزراء هاني الملقي .

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية ان "هذه الزيارة تدل على ان بريطانيا، عندما تغادر الاتحاد الاوروبي، مصممة على اقامة مستقبل جريء وواثق لأنفسنا في العالم".

واضاف "انه من الواضح ان المصالح الامنية للمملكة المتحدة تدعم الاردن والسعودية فى مواجهة التحديات الاقليمية لخلق منطقة اكثر استقرارا وفى تنفيذ برامجها الاصلاحية الطموحة لضمان استقرارها".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :