facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق مؤتمر "النموذج الاردني للامم المتحدة"


30-11-2017 08:18 PM

عمون - قالت مديرة المعهد الدبلوماسي السفيرة لينا عرفات ان الشباب هم مستقبل الامة وادواتها للتغيير الى الأفضل وما هذا المؤتمر الذي ينظمه شبابنا الا دليل على ما يتمتع به الشباب من قدرات عالية.

واضافت خلال رعايتها مندوبة عن سمو الامير فيصل بن الحسين المؤتمر السادس لـ "النموذج الاردني للامم المتحدة" الذي افتتح اعماله اليوم الخميس في البحر الميت ان انعقاد هذا المؤتمر يدل على الاهمية الكبيرة لدور الشباب في تنمية المجتمع فهم مستقبل الامة وقادتها نحو الأفضل مؤكدة انه لا بد من تفعيل دورهم وهذا المؤتمر يعكس وجها حضاريا وثقافيا والمشاركة بمثل هذه المؤتمرات فرصة لتبادل الخبرات والتجارب والمساهمة في حل القضايا الني تواجه العالم.

من جهته تحدث مندوب رئيس هيئة الاركان المشتركة بالقوات المسلحة الاردنية الجيس العربي عن دور القوات المسلحة في حفظ السلام العالمي اضافة الى دورها الانساني في مساعدة اللاجئين مبينا ان القوات المسلحة انشات عدة مستشفيات ميدانية في الضفة الغربية وغزة وفي العديد من المناطق التي شهدت نزاعات.

وتحدث في الجلسة الافتتاحية كل من سفيرة باكستان بالوكالة في الاردن والمستشار في السفارة الاميركية بعمان عن دور الشباب في نشر الوعي ومسهماتهم في حل النزاعات.

وقال مؤسس ورئيس المؤتمر راكان المعاني ان المؤتمر يهدف الى تمكين الشباب سياسيا من خلال مناقشة الامور السياسية والاقتصادية والبيئية في العالم مشيرا الى ان عدد المشاركين في هذا المؤتمر حوالي 250 شابا وشابة من الاردن وعدد من الدول الشقيقة والصديقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :