facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"مبروك كبيرة " .. لجمعية المستشفيات الخاصة .. !


عودة عودة
03-12-2017 01:19 PM

يبدو أن المياه قد عادت الى مجاريها لجمعية المستشفيات الخاصة وجمعية المستشفيات الاردنية فقد حلت جمعية المستشفيات الاردنية نفسها وانضمت الى جمعية المستشفيات الخاصة الام وكما كانت في السابق وفق تصريحات صحفية للدكتور فوزي الحموري رئيس ومؤسس جمعية المستشفيات الخاصة العام 1984 والدكتور ماهر الصراف من رموز جمعية المستشفيات الاردنية.

لا نملك الا أن نقول: "مبروك كبيرة" لجمعية المستشفيات الخاصة على طريق الوحدة ولم الشمل لهذا القطاع الصحي الحيوي والذي له السمعة العلمية والمهنية الطيبة في داخل الاردن وخارجه .

وكم نتمنى ان تكون هذه الخطوة الوحدوية لمصلحة المرضى اولا ومن خلال رفع اداء هذا القطاع الطبي الوطني الخاص الذي ينظر اليه الجميع بالتقدير والاحترام.

ونتمنى ايضا لجمعية المستشفيات الخاصة الممثل الوحيد لجميع المستشفيات الخاصة في الاردن النهوض بهذا القطاع وتطوير ادائه والدفاع عنه وتعزيز قدراته العلمية والمهنية وفي كافة المجالات.

لقد عاصرت كصحفي في "الرأي" بدايات الصعود وفي اوائل الثمانينات لهذ القطاع وبناته الاوائل الدكتور فوزي الحموري للمستشفى التخصصي والدكتور داود حنانيا في المركز العربي والدكتور عبد الله بشير لمستشفى الاردن والدكتور محمود الطاهر والدكتور ماهر الصراف لمستشفى الامل والدكتور احمد الحمايدة لمستشفى الحمايدة وغيرها من المستشفيات الخاصة حيث كانت هذه البدايات لافتة للجميع من داخل الاردن وخارجه وحتى الان.

odehaodeha@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :