facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة بعنوان "أنظمة الطاقة المتجددة" في "المهندسين"


12-12-2017 11:11 AM

عمون- عقدت شركة الأعمال الريادية المتحدة بالتعاون مع جمعية مهندسي الاستشارات الميكانيكية في شعبة الهندسة الميكانيكية في نقابة المهندسين الأردنيين، محاضرة متخصصة بعنوان "أنظمة الطاقة المتجددة" بحضور عضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة الميكانيكية المهندس رائد الشربجي ورئيس الجمعية المهندس عوني التميمي ورئيس مجلس ادارة الشركة المهندس سمير خوري.

وعرف رئيس الجمعية بالمحاضرين واستعرض انجازات الجمعية وخطة عملها وسبل التعاون مع الشركات الهندسية لما فيه مصلحة المهندسين الاستشاريين.

وتحدث المهندس الشربجي عن أهمية تواجد المهندس الميكانيكي في ساحة الطاقة المتجددة والسبل التي تتخذها نقابة المهندسين لفتح المجال امامه للتواجد هناك وضرورة التعاون مع الشركات العاملة في هذا المجال لزيادة التوعية والمعرفة العلمية بهذا الخصوص.

وقدم المهندس خوري نبذة تفصيلية عن شركة الاعمال الريادية المتحدة ومجالات عملها والخدمات التي تقدمها، داعيا الى ضرورة الالتقاء بمهندسي الاستشارات الميكانيكية والتعاون والتواصل المستمر بين النقابة والجمعية لما فيه مصلحة الجميع.

من جانبه، ركز عضو شركة الاعمال الريادية المهندس محمود النجار على اهمية توليد الطاقة الكهربائية باستخدام الطاقة الشمسية واستخداماتها من حيث ربطها المباشر بالمنازل والشبكات الكهربائية الرئيسية، مبينا مزايا الألواح اللاقطة ومصادر تصنيعها ومكونات نظام توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ونظام التثبيت وغيرها من الأمور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :