facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زينة أفضل ممثلة لعام 2017


22-12-2017 08:22 PM

عمون-عمر حديدي- بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسلها لأعلى سعر حصلت النجمة المصرية زينة على جائزة أفضل ممثلة في عام 2017 من قنوات نايل دراما للعام الثالث على التوالي.

حيث حصلت عليها للمرة الأولى في عام 2015 عن دورها في مسلسل (أرض النعام) وتسلمت الجائزة من إيناس عبد الله، رئيس نايل دراما، وحسين زين رئيس قطاع القنوات المتخصصة.

لتحصل مرة أخرى عليها في عام 2016 عن مسلسلها (أزمة نسب) الذي شارك في السباق الرمضاني لعام 2016.

من ناحية أخرى تستأنف زينة تصوير مشاهدها في فيلم (التاريخ السري لكوثر) في منطقة المعادي للمخرج محمد أمين، وتشاركها البطولة النجمة ليلى علوي.

كما تستعد لتصوير مسلسلها الجديد (الصعود للهاوية) والمقرر أن تنافس به خلال سباق رمضان المقبل وهو من إخراج خالد مرعي ومأخوذ من إحدى روايات الكاتب صالح مرسي أمّا السيناريو فهو من كتابة حميد الميدني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :