facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




935 مريضا استفادوا من اليوم الطبي المجاني "للبر والاحسان"


23-12-2017 01:31 PM

عمون - استفاد 935 مريضا في لواء الهاشمية بمحافظة الزرقاء، من اليوم الطبي المجاني الذي نظمته حملة البر والإحسان بالتعاون مع شركة السمراء لتوليد الكهرباء، واورانج الأردن وشركة الرام للصناعات الدوائية بمشاركة مركز الشامي للعيون.

كما تم خلال فعاليات اليوم الطبي تحديد 70 حالة مرضية، ستعمل الحملة على متابعتها لحاجتها لمزيد من التدخلات الجراحية والمتابعة العلاجية.

واعرب المدير العام لشركة السمراء لتوليد الكهرباء، المهندس امجد الرواشدة، عن اعتزاز الشركة بالشراكة مع الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية/ حملة البر والإحسان، في تنفيذ المسؤولية المجتمعية للشركة، وبما يتوافق مع تطلعات الشركة للوصول الى الفئات المستهدفة والمحتاجة.

وشارك في الحملة الطبية فريق ضم 24 طبيباً وطبيبة وصيادلة مختصين، وذلك في 11 اختصاص طبي شملت الباطنية والقلب ، السكري ، النسائية، العيون، الأطفال ، الأنف والأذن والحنجرة ، الأسنان ، الجلدية ، الصدرية ،والعظام  الروماتيزم/ المفاصل.

واجرى مركز الشامي للعيون من خلال طبيب عيون وفاحص نظر الفحوصات اللازمة للمراجعين، حيث تم تحويل نحو 50 مريضا لمركز الشامي في الزرقاء، ومنحهم كوبونا علاجيا بقيمة 100 دينار لإجراء مزيد من الفحوصات المتعلقة، والحصول على العلاجات اللازمة في، فيما وفرت شركة الرام للصناعات الدوائية الأدوية المختلفة والمجانية اللازمة للمراجعين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :