facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أشهر كذبات الفنانات العربيات


24-12-2017 11:07 AM

عمون- عمر حديدي- خلال اللقاءات الفنية مع نجمات الوطن العربي أنكرت العديدات منهن عدد من الشائعات أو تصرفوا تصرفات معاكسة لواقع الحادثة وخلال هذا التقرير سنكشف لكم أشهر كذبات النجمات العربيات.

1-اليسا:
في برنامج "انت أونلاين" الذي عرض على قناة دبي حيث عرض وسام بريدي صفات اليسا المنتشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي منهم أنها عصبية لتبرر اليسا إنتشار هذه الصفة بين الجمهور والصحافة إنها في أحد اللقاءات قالت أنها عصبية ، لكن بعد حلقة "انت أونلاين" خلال إطلاق ألبومها أجرت إحدى القنوات معها لقاء وعند سؤالها عن غياب وائل كفوري ردت بعصبية كبيرة.

2-مروى:
خلال حوارها في برنامج "لمن يجرؤ فقط" مع طوني خليفة وفي مواجهة مع الشاعر محمد ماضي الذي كشف أنها أجرت عمليات تجميل رغم إنكارها.

3-نادين الراسي:
رغم إنكارها أنها ترتبط بعلاقة مع الدكتور الشهير رائد لطوف حيث صرحت أنه مجرد صديق لكن بعد فترة تم تسريب العديد من الصور والفيديوهات التي كشفت أنها ترتبط بعلاقة عاطفية معه.

4-نجوى كرم:
في برنامج أبشر مع الإعلامي نيشان حينما سأل نجوى كرم عن تجربتها مع ملحم بركات صرحت شمس الأغنية أنها كأنها لم تحدث لأنها لم تفشل ولم تنجح ،وبعدها دخلت مع بركات بصراعات فنية عديدة وعندما توفى بركات حضرت كرم العزاء وعند إجراء لقاء معها على إحدى القنوات الفضائية خلال أدئها واجب العزاء وهي تبكي اتهمها البعض بأنها تمثل.

5-مايا دياب:
في العديد من اللقاءات أنكرت النجمة اللبنانية مايا دياب خضوعها لعمليات تجميل غيرت شكلها كاملاً لكن الجمهور استطاع أن يحصل على فيديو لها خلال مشاركتها ببرنامج استديو الفن يكشف عن خضوعها لعمليات تجميل غيرت شكلها كاملاً.

6-نوال الزغبي :
في عام 2002 في برنامج ساعة بقرب الحبيب أنكرت الزغبي إجرئها لعمليات التجميل ليُكشف بعدها خضوعها للعمليات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :