facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية اربد تخصص خطا لاستقبال شكاوى المواطنين


24-12-2017 12:01 PM

عمون - أعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية اربد الكبرى عن تخصيص رقم أرضي لاستقبال الشكاوى من المواطنين خلال أوقات الدوام الرسمي وذلك بهدف التسهيل على المواطنين والتواصل الدائم معهم وإرشادهم إلى الطريقة الصحيحة لإيصال ملاحظاتهم وشكاويهم بما يختصر الوقت والجهد على المواطن والبلدية على حد سواء.

ووفق مدير وحدة العلاقات العامة في البلدية سلطان الكوفحي فإن الدائرة قامت بتخصيص الرقم (027244373) كرقم ثابت ودائم لاستقبال الشكاوى والملاحظات من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الثانية ظهراً وطيلة ايام الدوام الرسمي.

وأضاف الكوفحي انه تم تكليف عدد من موظفي الوحدة لمتابعة هذه الشكاوى وإيصالها للمعنيين والعمل على حلها بما يسهل على المواطنين عناء التنقل بين الدوائر المختلفة داخل البلدية.

كما اشار الكوفحي إلى ان موظفي الدائرة سيعملون على إرشاد المواطنين إلى الدائرة المختصة بشكواهم وذلك بهدف توجيههم بشكل مباشر للشخص او القسم المعني بحل مشكلتهم.

ونوه الكوفحي إلى ان الدائرة استحدثت رقماً مخصصاً للرسائل النصية والتواصل عبر تطبيق واتس اب مع مختلف شرائح المجتمع المحلي لإبلاغهم بأهم قرارات البلدية التي تعنيهم وكذلك الإبلاغ عن النشاطات والفعاليات المختلفة في المدينة مؤكداً على المهتمين بهذا الأمر ضرورة تخزين الرقم و إرسال رسالة نصية او عن طريق الواتس اب ليتم اضافتهم للقوائم المخصصة والتي يتم ابلاغها بالفعاليات والنشاطات علماً بان الرقم هو (0770415335)
واكد الكوفحي ان دائرة العلاقات العامة تسعى لان تكون حلقة الوصل الرئيسية بين المواطنين والبلدية وانها جاهزة ومستعدة لاستقبال جميع الاقتراحات او المبادرات والنشاطات وتقديم الدعم للمتميز منها.





  • 1 د.العلمي 06-04-2019 | 11:11 AM

    اولا الرقم خطأ هذا رقم منزل في بيت في بيت راس

    وبعد البحث تبين انه هذا الرقم الصحيح

    027244373



    ولكن للاسف هذا الرقم موجود شكليا ماحد برد

  • 2 بلال محمد فرحان دواغره 31-07-2019 | 08:04 AM

    قارمه على طريق بيت راس لملحمة هرم الشمال داخل حرم الطريق تسبب أذا للمشاه والمركبات القادمه من جهة اربد بجانب صيدلية غذاء الروح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :