facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسابقة للأفلام القصيرة تحكي عن مدينة القدس


24-12-2017 03:06 PM

عمون- دعت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام صناع الافلام الاردنيين والعرب للمشاركة بمسابقة أفلام قصيرة بعنوان "نحن القدس"، تهدف لنقل قصة هذه المدينة العربية العريقة للعالم من منظور حضاري يعبر عما تحتله من مكانة راسخة في التاريخ والذاكرة والواقع.

وتأتي المسابقة لعكس قوة الثقافة التي تتمتع بها القدس، وتشجيع صناع الافلام الشباب على استخدام هذا الحقل الإبداعي في انجاز أفلام قصيرة ذات محتوى مبتكر ينطوي على خطاب انساني.

ومن بين شروط المشاركة في المسابقة ان لا تتعدى مدة الفيلم 7 دقائق، وان يكون من النوع الروائي والتحريكي أو التجريبي، وأن تكون سنة إنتاج الفيلم 2017 /2018، وان لا تكون من الأفلام الوثائقية، وتُقبل الأفلام باللغة العربية أو الإنجليزية، وإذا كان الفيلم بلغة أخرى فينبغي ترجمته إلى العربية أو الإنجليزية، ويمكن تقديم الأفلام على أقراص مدمجة DVD أو Blu-ray.

وحددت الهيئة الموعد النهائي لتقديم الأفلام يوم الأحد 21 كانون الثاني المقبل .

وستختار لجنة تحكيم مؤلفة من مهنيين عاملين بمجالات السينما والإعلام والقضايا الاجتماعية والسياسية، مجموعة من الأفلام التي سيتم عرضها على الجمهور في عمّان فقط، كما ان الأفلام المختارة ستُعرض لاحقا في حفل عام يجري فيه توزيع جوائز المسابقة.

وتحدد لجنة التحكيم فيلمين للحصول على: الجائزة الأولى وقيمتها 3500 دينار، والجائزة الثانية قيمتها 1500 دينار.

ويجري تقديم طلب تعبئة نموذج المشاركة المتوفر على الموقع الالكتروني للهيئة الملكية للأفلام، ويجوز مشاركة الأفلام المُصوّرة باستخدام الهواتف الخلوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :