facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




بلدية غرب إربد تزيل 5 حظائر لبيع الأضاحي مخالفة


16-06-2024 04:24 PM

عمون - أزالت بلدية غرب إربد، اليوم الاحد، خمس حظائر مخالفة لبيع الأضاحي في مناطق متفرقة بغرب إربد .

وقال الناطق الإعلامي باسم البلدية، قيس بني خلف، إن البلدية تلقت العديد من الشكاوى بوجود حظائر بالقرب من منازل المواطنين، بالإضافة إلى أنها لا تتوفر بها الشروط المطلوبة، مشيرا إلى الجهود الكبيرة التي تبذل بالتعاون مع مديريتي الأمن العام ودائرة الرقابة الصحية والبيئة.

وأكد أن البلدية وبناء على تعليمات الوزارة سمحت بوضع حظائر متنقلة وليست ثابتة على الشوارع الرئيسية في جميع المناطق، مشيراً إلى ان البلدية خصصت ضمن مشروع الأضاحي للعام الحالي 3 فرق، موزعة على الفترات الصباحية والمسائية والليلية، للعمل على متابعة وإزالة أية حظائر مخالفة من شوارع غرب واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين حسب الأصول .

ودعا بني خلف أصحاب المحال التجارية والملاحم إلى ضرورة التعاون مع البلدية عن طريق وضع القمامة والمخلفات في الأماكن المخصصة لها، وخاصة مخلفات الذبائح والتي خصصت لها البلدية حاوية خاصة لكل ملحمة حفاظًا على الصحة والسلامة العامة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :