facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عهد تواجه محكمة الاحتلال ببسمتها


25-12-2017 12:09 PM

عمون - رفضت محكمة في كيان الاحتلال الإسرائيلي الإفراج عن الطفلة عهد التميمي (17 عاما) بكفالة مالية.

ورفض رئيس المحكمة العسكرية في كيان الاحتلال الإسرائيلي للاستئناف نتانئيل بنيشو طلب الاستئناف بشأن اعتقال الطفلة الفلسطينية عهد التميمي، والتي اعتقلتها سلطات الاحتلال بتهمة مهاجمة جندي إسرائيلي، وذلك بعداقتحام منزل عائلة التميمي في قرية النبي صالح.

وبحسب ما أوردته، القناة السابعة الإسرائيلية فقد أصرّ القاضي الإسرائيلي على إبقاء التميمي رهن الاعتقال بحجة وجود حاجات تحقيق تبرر استمرار التوقيف.

يأتي ذلك بعد نشر صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني بأن محامي الطفلة قرر تقديم طعن على قرار المحكمة والمطالبة بالإفراج الفوري عنها.

ونشر حساب لإعلامي فلسيطني يدعى طارق الفرا مقطع مصور لتميم أثناء دخولها إلى المحكمة، وبحسب المقطع تبدو تميم مكبلة اليدين وتجلس بين شرطيتين إسرائيلتين، وتتحدث إلى محاميتها، وجاء صوت من المحكمة يسألها: "عهد أنت مليحة؟" فأجابت عهد بتحريك رأسها "بنعم".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :