facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة الشباب تكرم مؤسسي مبادرة "طفل مصرى متميز"


30-12-2017 02:35 AM

عمون - بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، أقامت جمعية "صوت طلاب مصر" احتفالية كُبرى، على مسرح وزارة الشباب والرياضة، كرمت خلالها مؤسسة "مصرى متميز" بالعمرانية، ضمن مجموعة كبيرة من الكيانات الخدمية والشباب المتميزين على مستوى الجمهورية ممن أثروا بتطوعهم في المجتمع في كافة المجالات.

يذكر أنه تم اختيار مؤسسة "مصرى متميز" و التى تقدمت بمشروع مبادرة "طفل مصرى متميز" الذى يهدف الى الاهتمام بالاطفال المهمشين ليكونوا أطفالا متميزين فى المجتمع.

وقام بإحياء الحفل الفريق الغنائي "بلاك تيما" والشاعر "عمرو حسن"، وتم اختيار الشباب المُكرمين من خلال الترشيح على أبلكيشن إلكتروني خاص بهذه المناسبة، وتعاونت الجمعية مع وزارة الشباب والرياضة لاختيار من يستحق التكريم من الشباب الفاعل والمؤثر في المجتمع.

تأتى الاحتفالية السنوية بغرض تشجيع الشباب والكيانات الخدمية والرغبة فى التطوع وخدمة مجتمعه والعمل على التنافس من أجل تقديم افضل خدمة للمجتمع، وهذه المجهودات قد لاقت استحسان فى أعين وزارة الشباب وجمعية صوت طلاب مصر وتم منح المتميزين عددا من الجوائز تقديرا لجهودهم فى المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :