facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عندما غاب القمر .. !


عودة عودة
01-01-2018 12:56 PM

فجر السبت 30 - 12 - 2006 قام وبأمر من المحتل الامريكي لعملائه وفي اول يوم من عيد الاضحى اعدام الرئيس العراقي الاسبق صدام حسين ابو عدي عن عمر ناهز 69 عاما ..!

لقد تقدم الرئيس صدام حسين الى الموت بشجاعة نادرة زادت من الاعجاب به في العراق ووطنه العربي وفي العالم كله باستثناء القادة الاسرائيليين السابقين والحاليين الذي طالما كان يقلق مضجعهم في تل ابيب وغيرها وعلى الدوام..

ففي عهد الرئيس صدام اختفت الامية وازدهرت الصناعة والزراعة والتجارة والتعليم بجميع مراحله الجامعي والمعاهد والمدرسي وبالمجان واصبح الجيش العراقي من اقوى جيوش العالم واستتب الامن في جميع انحاء العراق

وفتحت ابواب الجامعات العراقية للطلاب العرب ومن جميع انحاء وطننا العربي وبمساواة كاملة مع زملائهم العراقيين وبالمجان..!

ولم يبخل الرئيس صدام على اشقائه العرب بالمال والبترول والسلاح وغيرها..

وبكى الشهيد صدام في صباح ذلك اليوم الحزين أصلب الرجال هنا في الاردن وفلسطين والعراق وفي الاقطار العربية وجميع الشرفاء في العالم..

لقد غاب القمر عن العراق ووطننا العربي عليك الرحمة والى جنة الخلود..

odehaodeha@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :