facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: اختطف صديقه وأجبره على الزواج من شقيقته


05-01-2018 03:22 PM

عمون - أظهر تسجيل مصور تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، شاباً هندياً وهو يبكي ويتوسل لمختطفيه لإطلاق سراحه، بعدما تم اختطافه وإجباره على الزواج من فتاة لا يعرفها تحت تهديد السلاح.

قال فينود كومار (29 عاماً) بأنه أجبر على الزواج من فتاة لا يعرفها في ولاية بيهار الهندية، بعدما تم اختطافه من قبل عائلة الفتاة.

ويظهر مقطع فيديو تم تسجيله أثناء زفاف كومار، الشاب وهو يتوسل لعائلة العروس لإطلاق سراحه. وبعد أن تم عقد قرانه رغماً عنه، توجه كومار إلى وسائل الإعلام الهندية ليروي لهم ما حدث معه.

وذكر كومار بأن أحد أصدقائه استدرجه إلى بلدته، وقام باختطافه برفقة بعض الرجال تحت تهديد السلاح، قبل أن يرغمه على الزواج من شقيقته.

وأضاف كومار: "بعد يوم من زفافي، اتصلت بشقيقي وأخبرته بما حدث، فأبلغ الشرطة التي كان موقفها سلبياً وطلبت حل الخلاف بالتراضي".

من جهته نفى ضابط في الشرطة يدعى لالان موهان برساد أي تقاعس من قبله، وقال بأنه سيتخذ الإجراءات المناسبة بحق المختطفين.

ويذكر بأن كومار الذي يعمل مهندساً معمارياً في مشروع بولاية جهاركاند، قد وقع فريسة تقليد هندي يسمى "باكدوا شادي" يخول العائلات الفقيرة اختطاف الشبان وإجبارهم على الزواج من إحدى بناتها لتجنب دفع المهر لهم.

وتقول الإحصائيات بأن أعداد الذكور في ولاية باهار شهدت أدنى مستوياتها في السنوات الماضية، الأمر الذي ساهم في ازدياد أعاد الفتيات العوانس ودفع الكثير من الآباء لاتباع أسلوب الخطف لتزويج بناتهم، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :