facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيا وفتح تدعو ليوم غضب جديد


09-01-2018 12:21 PM

عمون - اعتقلت سلطات الاحتلال صباح الثلاثاء ١٧ فلسطينياً خلال حملة مداهمات وتفتيش واعتقالات جرت في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

وتم اعتقال اربعة منهم من بلدة عناتا وبلدة قطنا في الشمال الغربي من مدينة القدس، وشقيقين من حي بير سلوان جنوب المسجد الاقصى،وثلاثة من مدينة نابلس احدهم من بلدة قصرة جنوبي المدينة.

وفي منطقة طولكرم تم اعتقال احد الشبان، اما في بلدة يعبت في جنين تم اعتقال عدد من الفلسطينيين، وفي سلفيت تم اعتقال شابين فلسطينيين من بلدة دير استيا.

وتم اخذ المطلوبين الى مناطق مجهولة ربما تكون مراكز التحقيق لاستجواب هؤلاء الشبان.

وفي قرية دير الحطب كان هناك حملة تخريب قام بها المستوطنون حيث تم تخريب خمسين شجرة زيتون.

ووصل عدد المعتقلين منذ بداية العام الى اكثر من ١٢٠ معتقلا خلال تسعة ايام فقط.

ومن جهتها دعت حركة فتح وفصائل العمل الوطني والاسلامي في مدينة رام الله وكل الضفة الغربية ان يكون يوم الثلاثاء ويوم الجمعة القادم ايام غضب تجاه الممارسات الاسرائيلية وقرار الرئيس الامريكي ترامب للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل.

وسيكون المدخل الشمالي لمدينة البيرة منطقة لمواجهة ساخنة وسيتم الانطلاق نحو الحاجز الاسرائيلي المقام على المدخل الشمالي لمدينة البيرة وهو حاجز بيت إيل.

الجيش الاسرائيلي وبحسب مصادر بدأ بالاستعداد لوصول المسيرة عند الساعة الثانية عشرة لقمعها كما جرت العادة.

وستكون ايضاً منطقة بيت لحم ومناطق متعددة في الضفة الغربية مسرحاً للمواجهات مع الجيش الاسرائيلي الذي يبدأ بالاستعداد ليدفع بالحشودات العسكرية في كل نقاط التماس لمنع اية مظاهرات.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :