facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجالس المحلية للشونة الوسطى يبحثون مشكلة المياه


09-01-2018 04:48 PM

عمون - بحث رؤساء وأعضاء المجالس المحلية في مناطق بلدية الشونة الوسطى اليوم الثلاثاء، مع مدراء مياه البلقاء المهندس محمد العمايرة والشونة المهندس سامي الغنانيم مشكلة المياه في مناطقهم وايجاد حلول لها.

وطالب عدد من الأعضاء باستثناء منازل المواطنين الذين يقيمون خارج التنظيم من اذونات الأشغال واعتماد عدم الممانعة لإيصال المياه لمنازلهم، لانهم بذلك يواجهون مشاكل عديدة عند توصيلهم المياه لمنازلهم.

وشدد متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم المبيضين على اتخاذ اشد الاجراءات القانونية بحق كل من يعتدي على شبكة المياه، مؤكدا ضرورة تزويد المديرية بكوادر فنية وآليات لتقديم خدمة مثلى لأهالي اللواء.

وأكد رئيس بلدية الشونة الوسطى ابراهيم فاهد العدوان ان تسرب المياه تسبب بدمار شبكة الطرق في مختلف مناطق البلدية، داعيا الى تجديد اتفاقية اعادة الاوضاع بين البلدية ومديرية المياه.

ووعد المهندس العمايرة بإدراج عدد من الشبكات ضمن أولويات المشاريع لهذا العام، مشيرا الى الموافقة على إحالة عطاء الخط الناقل الواقع على مدخل بلدة الروضة بطول 1800 متر، والمباشرة بتمديد الخط الجديد خلال الشهر المقبل، اضافة الى تنفيذ الجزء المتبقي بحسب الإمكانيات المتاحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :