facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة بيئية توعوية لمنطقة طارق في حديقة الأمن العام


11-01-2018 04:49 PM

عمون - نفذت منطقة طارق بأمانة عمان أمس حملة بيئية توعوية حول النفايات الملقاة عشوائيا وأثرها في حديقة الأمن العام، بمشاركة رئيس اللجنة المحلية صالح الهباهبة ومدير المنطقة المهندس محمد الطيطي وموظفي وعمال الوطن في المنطقة .

وأكد المشاركون في الحملة على أهمية الحفاظ على البيئة ومكوناتها وملوثاتها وتجنب أي ممارسات أو سلوكيات من شأنها الحاق الضرر بالبيئة لا سيما المتعلقة بإلقاء النفايات عشوائيا .

واوضح مدير منطقة طارق المهندس محمد الطيطي اهمية التعاون المجتمعي في التخلص من ظاهرة القاء النفايات العشوائي وغرس ثقافة الحفاظ على النظافة و البيئة المحيطة بنفوس الطلبة الناشئين لما له من اثار ايجابية تنعكس على السلوك الشخصي لكل منهم .

واشار كل من رئيس وحدة التطوير وخدمة المواطن المهندسة شيماء خريسات ورئيس قسم البيئة المهندس اسامة ابو رمان إلى أن المنطقة ستنفذ مجموعة حملات نظافة بحدائق المنطقة ، وذلك ضمن خطتها التوعوية تجاه البيئة من خلال نشر الثقافة التوعوية للمنزل و الاقارب و الجيران تجاهها والتعزيز من السلوكيات الايجابية في المحافظة على البيئة وتجسيد مبادئ المسؤولية المجتمعية لاسيما المتعلقة بالبيئة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :