facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل من مزيد !


نايف الليمون
17-01-2018 05:56 AM

الفعل الحكومي اليومي يحفّزنا للسؤال دوماً ؛ هل من مزيد ؟
اذا كانت الحكومة الرشيدة تختبر صبر الشعب ؛ فما زال يقول لها ، هل من مزيد ؟
واذا كانت الحكومة تعبر عن عجزها بإيجاد البدائل عن جيب المواطن المنهك ؛ فما زال أهل الجيوب يئنون ، بهل من مزيد ؟
واذا كانت الحكومة تباهي بنا الدنيا كشعبٍ يتضامن مع حكومته حتى لو حزّت رأسه بسكينٍ "بالد" فابشري يا حكومتنا العتيدة ولن نصغّركِ امام العالم ؛ وهل من مزيد ؟
واذا كانت الحكومة غير مقتنعة بأن الخوابي قد نضبت فعليها ان تديم التأكد باستمرار وبيت الكرام لا يخلو من العظام حتى لو كانت عظام الأولاد ، وصوتنا نوصله للحكومة ؛ هل من مزيد ؟
وعلى الحكومة ان تتأكد بأن بيوت الاردنيين التي ظلت تفخر وما زالت بأنها قرىً للضيف ، لا تُمانع بأن تكون أيضاً مرتعاً للحيف ؛ فهل من مزيد ؟
نحن يا حكومتنا الرشيدة نصبر وان مسّنا سغبٌ او جار علينا جاهلٌ عابر ، ولكن نتمنى عليكم في الحكومة ان ترحموا صبرنا وقد عيلَ صبرنا ، واذا اغراكم منا التجلد فلا يغوينّكم من انفسكم طول سوطكم ، واعلموا يرحمكم الله ان الحياة أصبحت بمذاق الموت ، وأننا لا نرى منكم القدوة في الصبر لنستمر فيه ، ولا نرى منكم بنا رحمةً لنقنع ان ليس بالإمكان أفضل مما تنزلوه بنا ، ولا نرى منكم جميل عملٍ يولد لدينا بصيص املٍ !!!
ما نرجوه من مزيد ان يكون منكم رجلٌ رشيد !!





  • 1 الغبابشة 17-01-2018 | 03:37 PM

    حضر حالك يا وزير التربية والتعليم في بداية العام القادم على وجبة انتقال طلاب كبيرة من المدارس الخاصة للمدارس الحكومية بسبب عدم قدرة المواطن على دفع اقساط المدارس


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :